الأربعاء , غشت 10 2022

شراكة “يان آند وان” و”بيكس بيوتي”.. لقاء استثنائي بين سيدتين مبدعتين

يتم، حاليا، تسويق في المغرب علامة الماكياج التي أطلقتها المغنية الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي، وذلك بفضل شراكة حصرية من لدن علامة (يان آند وان).

وأوضح بلاغ ل(يان آند وان) أنه تقف وراء هذه الشراكة “سيدتان مبدعتان” هما الفنانة بلقيس فتحي “التي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، بأزيد من 12 مليون معجب عبر العالم على صفحتها في موقع إنستغرام”، وسيدة الأعمال المغربية، سلوى أخنوش “صاحبة النجاحات الكبيرة، والمراكز التجارية الكبرى الرائدة في مجال الموضة”.

وأضاف المصدر ذاته أن متجر (يان أند وان) الكائن بالمركب التجاري (موروكومول) أطلق، الجمعة الماضي، علامة “بيكس بيوتي”، بشكل حصري، لتنضاف هذه العلامة الجديدة إلى قائمة المنتجات العريضة التي تقترحها علامة (يان آند وان).

وذكر أن “العلامة التي أطلقتها الفنانة بلقيس تحظى بشعبية واسعة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن العديد من السيدات المغربيات أبدين فرحة كبيرة بوصول (بيكس بيوتي) إلى المغرب وبداية تسويقها”.

وحسب البلاغ “تطمح بلقيس فتحي من خلال علامتها (بيكس بيوتي) في صناعة مستحضرات تجميل راقية موجهة لجميع النساء العربيات، وتتناسب في الوقت ذاته مع مختلف أنواع البشرات، اعتمادا على أحدث الاختراعات العالمية في مجال الجمال”.

وتتكون مجموعة منتجات تجميل (بيكس بيوتي) من كريم أساس يتناسب مع بشرات محددة، وقلم تحديد العين، وأحمر شفاه.

ومن جهتها، عملت سلوى أخنوش من خلال علامتها (يان آند وان) على ابتكار وصناعة مستحضرات للعناية بالجمال الداخلي والخارجي، حيث أن العلامة تضم أكثر من 40 نوع امن الشاي والشاي بالأعشاب، زيادة على منتجات العناية بالبشرة، لضمان جمال طبيعي للرجال والنساء على حد سواء.
وكالات

إقرأ أيضا

“عسل النحل” ينقذ حياة النساء.. دراسة تفتح باب الأمل

وجدت دراسة أن مركبا في عسل النحل يمكن أن يدمر خلايا سرطان الثدي في غضون …