يستعد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتوجه إلى العاصمة مدريد. من أجل حضور أول إجتماع للجنة التنسيق المشتركة بين المغرب و إسبانيا و البرتغال، لإعداد ملف الترشح المشترك لتنظيم كأس العالم 2030.

وأكد موقع “Rue20″، نقلا عن مصادره الخاصة، أن الاجتماع الأول من نوعه سيعقد بالعاصمة الإسبانية مدريد بحضور الأطراف الثلاثة للبلدان المشكلة للترشيح الثلاثي المشترك. حيث سيقود الوفد المغربي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع. بينما سيحضر عن الجانبين الإسباني و البرتغالي رئيسي الاتحادين للعبة في البلدين.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاجتماع المذكور سيكون مناسبة لطرح عدة أفكار حول الملف المشترك و المقترحات المنفردة لكل بلد. فضلاً عن مستجدات الدعم الذي يحضى به الملف المغربي الإيبيري المشترك. خاصة عقب البيانات الرسمية من كلا الإتحادين الأوربي و الإفريقي حول الدعم الغير المشروط لهذا الترشح المشترك.

وشدد ذات المصدر، على أن موضوع عدد المدن والملاعب و كذا مبارتي الافتتاح و النهائي ستكون ضمن مواضيع أخرى. سيتم مناقشتها في هذا الإجتماع الأولي دون الخوض في الحسم فيها قبل إعداد الملف المشترك بصفة نهائية.