الممثل العالمي سعيد تغماوي يتهم المنشط مومو بالاحتراف في السرقة

اتهم الفنان العالمي المغربي سعيد تغماوي، المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو”. بالاحتراف في السرقة، بعد محاولاته المتعددة من أجل التواصل معه للتعريف بدار للأيتام بمدينة الصويرة. لكن مومو أقفل هاتفه.

وعبر الممثل الهوليودي سعيد تغماوي في مقطع فيدو نشره عبر حسابه الشخصي بـ”إنستغرام”. عن ازعاجه من هذا السلوك كاشفا عن أصل المشكلة مع “مومو”. مشيرا إلى أنه حاول التواصل معه عبر الهاتف أكثر من مرة من أجل حضور أحد حلقات برنامجه الصباحي. من أجل التعريف بنشاط دار الأيتام التي أسسها بمدينة الصويرة

وشدد تغماوي على أنه “لم يكن على علم مسبق بالبرنامج أو المنشط، وأنه حضر برنامجه احتراما للجمهور المغربي”. كاشفا أن “مومو” طالبه بإهدائه شيئا خاصاً به، الأمر الذي استجاب له التغماوي بإهدائه حزام سرواله.

وكان مومو قد استقبل التغماوي في برنامجه الصباحي، وأخذ يتحدث عن ملابسه وأثمنتهم، ما أحرج الثغماوي وطلب منه أن يقدم له هدية مما يرتديه، مما دفع بالتغماوي أن ينزع حزامه الذي يبلغ 1500 أورو ويقدمه له.

ونشر سعيد تغماوي تدوينة عبر انستغرام قائلا “مكنعطيوش الكافيار للحلوف باش ياكلو” وتابع منذ هذه اللحظة بالذات بدأ الانزعاج حاولت أن أبقى هادئًا ومهذبًا قدر الإمكان لكن في هذه اللحظة بدأت أحس بالإنزعاج.
ظل يشير إلى ساعتي والمجوهرات التي كنت أرتديها حتى أنني شعرت بأنني مضطر لتبرير نفسي فيما يتعلق بالسلسلة التي أعطاني إياها أخي الأكبر رحمه الله.

وأضاف الرجل محترف في انتشال الأشياء من أصحابها..لقد وضع تقنية كاملة في مكانها الصحيح للحصول على شيء منك باستخدام منصبه كمنشط في الإذاعة. كل ذلك بالطبع، بروح الدعابة الغبية التي تقترب من درجة الصفر.
وتساءل التغماوي قائلا هل يمكن لأحد أن يخبرني إذا كان هذا الرجل صحفيًا حقيقيًا حاصلًا على دبلوم؟

وختم تغماوي المنشور قائلا: “في المستقبل سوف أفكر مرتين قبل الحضور، وسأذهب بالتأكيد بالجوارب والصنادل”، قبل أن يطالب متابعيه بإنشاء وسم من أجل التسلية فقط “#أرجع الحزام”