تخوض الممثلة المغربية سناء عكرود تجربة جديدة بعيدة عن عالمها الفني. بالترويج للخدمات الرقمية التي أطلقتها وزارة العدل لتيسير ولوج المواطنين إلى خدماتها.

و روّجت عكرود لتجربتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على “الانستغرام” . حيث عبرت عن شكرها لعبد اللطيف وهبي على اختيارها لتقديم المشروع.

و كتبت سناء عكرود في تعليقها: ” شكرا السيد الوزير عبد اللطيف وهبي. شكرا لوزارة العدل لمنحي الثقة لأشرف على هذا البرنامج. وأعكس فيه تصوري الفني وأرسم وأخطط لكل تفصية صعيرة كانت أو كبيرة..عهد جديد، إدارة جديدة و نظام حديث، فعال و شفاف”.

و سبق لوزير العدل واستضاف ابنة مدينته سناء عكرود بمقر الوزارة. الشيء الذي دفعها الى مدحه و وصفه  بـ”النقرة الصافية ديال الحكومة. وأنه لم يغيره المنصب الذي وصل إليه، و ظل كما عرفته منذ أعوام”.

يشار أن  الخدمات الجديدة ، التي طورتها مديرية الدراسات والتعاون والتحديث بوزارة العدل ، أربعة جوانب من الإدارة القضائية . منها السجل العدلي الإلكتروني الذي تم تطويره وتجديده بما يتناسب و متطلبات المرتفقين. وذلك من خلال إيداع الطلب وسحب وثيقة السجل العدلي عن بعد. و أيضا خدمة المرجع الوطني للمهن القانونية و القضائية. و كذا بخدمة الأداء الإلكتروني للمخالفات المرتبطة بقانون السير التي يحددها الرادار الثابت.