دعا حزب الاتحاد الدستوري، إلى تكثيف المراقبة من طرف المؤسسات والأجهزة المختصة للمحافظة. على القدرة الشرائية للمواطنين وعلى الاستمرار في ابتكار الحلول لمساعدة الفئات الهشة ودعم القطاعات المتضررة.

وكشف اجتماع المكتب السياسي للحزب، الذي انعقد السبت 16 أبريل 2022. بالمقر ترأسه محمد ساجد الأمين العام للحزب، عن خطة الطريق التي اعتمدتها اللجنة التحضيرية في أفق انعقاد المؤتمر الوطني السادس للحزب.

وأيد المكتب، في بلاغ الاجتماع، مواصلة العمل عبر اللجان المختصة التي كانت قد أحدثت. ونوه بالمجهودات التي تقوم بها التنسيقيات المحلية لتجديد وتقوية التنظيمات الإقليمية والجهوية.

وأشار أعضاء المكتب إلى انخراطهم في العمل على تنزيل نموذج هيكلي وتنظيمي متجدد. يتماشى وطموح الحزب في تقوية حضوره وجاذبيته.

وفي إطار التطورات الكبيرة في العلاقات المغربية الإسبانية والتي تجسدت بالاستقبال الملكي لرئيس الحكومة الاسبانية. الذي أكد دعم بلاده القوي للموقف المغربي من النزاع المفتعل حول مغربية الصحراء، سجل المكتب السياسي. “بكل فخر واعتزاز النتائج الإيجابية والنجاحات الكبرى التي حققتها الديبلوماسية المغربية، بفضل السياسة الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله”.