يبدو من خلال الصور التي نشرها طبيب لبناني عبر مواقع التواصل الاجتماعي , أن المطربة السورية ميادة الحناوي قد أجرت  عمليات تجميل بمناطق عدة فى وجهها بعد فقدها للكثير من وزنها . حيث ظهرت الفنانة و كأنها أصغر بسنوات واختفت علامات تقدم السن من وجهها وفقدت الكثير من الوزن.

ميادة الحناوي

أثارت هذه الصورة غضب كثير من جمهور الفنانة حيث لم يحصل طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب على إذن الفنانة حتى ينشر هذه الصور بعد إجراء العملية. ما جعل الطبيب يحذف الصور بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه. وبعد حذف صور الفنانة ميادة الحناوي قام الطبيب نادر صعب بنشر صور أخرى للفنانة. و لكن وضع شريط على عينيها ليخفي ملامحها  ليظهر نجاحه فى جراحة التجميل. الغريب في الأمر أن الطبيب حذف الصور مرة أخرى المنشورة.

و يعتقد البعض أن الطبيب قد وقع فى خطأ نشر الصور دون قصد. خاصة أنه مشهور بإجراء جراحات التجميل للمشاهير . و لم يستغل شهرتهن من قبل. ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ميادة الحناوي  هي سورية الأصل ولدت فى مدينة حلب. و كانت تغني من صغرها و قام الموسيقار محمد عبد الوهاب بإكتشافها. و تم الإتفاق معها على زيارة مصر ليبدأ مشوارها الفني . وكانت تقدم الحفلات فى كثير من البلاد العربية و تذاع حفلاتها على كافة المحطات العربية.