نشرة إنذارية: أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن موجة حرارة (41 – 48 درجة) وزخات رعدية قوية (20 – 30 ملم). مصحوبة بهبات رياح (60 – 80 كلم في الساعة) مرتقبة ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم الأحد المقبل بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن موجة حر تتراوح درجاتها ما بين 44 و 48 درجة. مرتقبة ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم الأحد المقبل. بكل من أكادير إداوتنان وإنزكان-ايت ملول و تارودانت و السمارة و أسا الزاك.

كما سيتم خلال نفس الفترة، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و 45 درجة. بكل من وزان و فاس و مولاي يعقوب. و تاونات و مكناس. و الحاجب و تازة و سيدي قاسم و سيدي سليمان و الخميسات. و خريبكة و خنيفرة و بني ملال و الفقيه بن صالح و برشيد و سطات و سيدي بنور و بنسليمان و قلعة السراغنة و اليوسفية. و الرحامنة و مراكش و شيشاوة و زاكورة و طاطا و داخل أقاليم العرائش و القنيطرة. و الصويرة و آسفي و اشتوكة-آيت باها و تزنيت و بوجدور. و أوسرد و وادي الذهب و طانطان  و سيدي إفني و كلميم و طرفاية و العيون.

وأشارت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، إلى أنه من المرتقب تسجيل زخات رعدية قوية (20 – 30 ملم) مصحوبة بهبات رياح (60 – 80 كلم في الساعة) اليوم الخميس. من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى الحادية عشرة ليلا بكل من تاوريرت و جرسيف و بولمان و تازة و صفرو و إفران و اليوسفية و شيشاوة و الرحامنة و ميدلت