انطلقت، مساء أمس الجمعة، عملية بيع تذاكر مباريات مسابقة “الموندياليتو”  كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب . في الفترة الممتدة من فاتح فبراير المقبل إلى غاية الـ11 منه. و حدّد الاتحاد الدولي لكرة القدم أثمنة و أسعار تذاكر المباريات بين 50 و400 درهما.

و ستكون أسعار تذاكر مباريات “الموندياليتو” الـ3 الأولى، وهي الأهلي وأوكلاند سيتي (طنجة)، سياتل ساوندرز و الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي. و الوداد الرياضي أمام الهلال السعودي، (ستكون) محددة في 100 درهم  للفئة الأولى. و 70 درهما للفئة الثانية، و50 درهما للفئة الثالثة.

و سترتفع أسعار التذاكر خلال المبارتين الرابعة بين فلامينغو و الفائز من المباراة الثالثة (المقامة في مدينة طنجة). والمباراة الخامسة بين ريال مدريد والفائز من المباراة الثانية (المقامة في مدينة الرباط)، (سترتفع) إلى 200 درهم  للفئة الأولى. و 150 درهما للفئة الثانية، و 100 درهما للفئة الثالثة.

أما تذاكر مباراة تحديد المركز الثالث و المباراة النهائية، فقد تم تحديد ثمنها في 400 درهم  للفئة الأولى. و300 درهما للفئة الثانية، و 200 درهما للفئة الثالثة.

هذا، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء أمس الجمعة، عن أسعار و انطلاق بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية على الإنترنت عبر بوابة خاصة لهذا الغرض. على أن يتم استخلاصها في ما بعدها. مع إرفاق طلبهم بإثبات رسمي لاستعمالهم الكراسي المتحركة. و يمكنهم أن يستفيدوا من تذكرة مجانا لمرافق شخصي لهم