تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والأفريقية صوب ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في الثلاثين من مايو الجاري لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

أشعرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) مسؤولي النادي الأهلي المصري بعدد الجماهير المناصرة لها. للتواجد خلال مباراة نهائي عصبة أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي يوم الإثنين 30 ماي الجاري.

وذكرت تقارير صحفية بأن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) رد علي مطالب النادي الأهلي. بخصوص الحضور الجماهيرى .

ووافق الكاف علي حضور 13 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي فى نهائي أفريقيا .أمام الوداد علي ملعب مركب محمد الخامس .

وتنوي إدارة النادي الأهلي سفر 9 آلاف مشجع من القاهرة بالإضافة لحضور 4 آلاف من الجالية المصرية بالمغرب.

وسيعلق الجزائرى حفيظ الدراجي علي مباراة الأهلي المصري والوداد في نهائي أفريقيا.

وتم تحديد توقيت انطلاق المباراة النهائية بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، على الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي (20:00 غرينيتش+1).

وكان الوداد البيضاوي قد تأهل  إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد تعادله 1-1 مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي في إياب نصف النهائي اليوم الجمعة، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب.

وتقدم بترو أتلتيكو بعد 21 دقيقة بعد هدف من غليسون، لكن أمين فرحان عادل للوداد بعدها بـ7 دقائق بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية.

وفاز الوداد بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين بعد فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لهدف واحد في لواندا بأنغولا.

وفرض الأهلي المصري حامل اللقب في العامين الأخيرين التعادل على مضيفه وفاق سطيف 2-2 .في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم. ولحق بالوداد البيضاوي إلى المباراة النهائية.

وكان الأهلي الذي فاز برباعية نظيفة ذهابا في القاهرة، البادئ بالتسجيل عبر أحمد عبد القادر (2).ورد وفاق سطيف بهدفين لأحمد قندوسي (45+1) ورياض بن عياد (61)، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل (90+3).