أعلنت إدارة “سندباد لاند”، بالعاصمة العراقية بغداد، عن إلغاء حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك بعدما كان مقررا إقامته مساء اليوم الخميس.

وحسب ما أفادت به إدارة “سندباد لاند”، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد “تم إلغاء حفل الفنان سعد المجرد”، دون أن تقدم المزيد من التفاصيل.
و وفقا لما استقيناه من مصادر متطابقة، فإن مجموعة “دينية متعصبة” هاجمت الفضاء المخصص للحفل، معربة عن رفضها لإقامته. قبل أن يقرر فريق عمل سعد لمجرد التراجع عن إقامة السهرة. وذلك حفاظا على سلامة الفنان المغربي – العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن “سندباد لاند”، الجهة المنظمة، كانت قد أعلنت عن إقامة الحفل، منذ تسعة أيام. محاولة الترويج له عبر نطاق واسع. إلا أن المجموعة المعارضة عمدت إلى إفساد السهرة الفنية.

و قد دعت الجهة المنظمة للحفل اليوم جمهور سعد لمجرد  إلى استرجاع ثمن التذاكر. مع العلم بأن الحفل كان سيقام بشبابيك مغلقة بعد نفاذ كلّ التذاكر.
و كان الفنان سعد المجرد، يستعدّ لإحياء أول حفل له بدولة العراق، في إطار الجولة الفنية. التي يقوم بها في عدد من البلدان العربية.

و كان سيلتقي “البوب ستار” المغربي، جمهوره بمسرح سندباد لاند ببغداد يوم 09 يونيو المقبل، في حفل فني ضخم. علما أنها المرة الأولى التي يغني فيها هذا الأخير في العراق.

في سياق متصل، كان سعد لمجرد قد حلّ بالهند رفقة مدير أعماله رضوان بوزيد. بعد توصله بمجموعة من العروض للقاء جمهوره في عدة حفلات هناك. حيث تأتي زيارته للعاصمة نيودلهي لوضع العديد من الترتيبات على العروض التي توصل بها.

يشار إلى أن سعد لمجرد، دخل موسوعة “غينيس” بفضل فيديو كليب أغنية “المعلم” التي حققت مليار مشاهدة على قناته الرسمية باليوتيوب.