كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن لاعبي المنتخب المغربي فقدوا الإتصال بالمدرب وحيد  خليلوزيتش. حيث لم تسجل بينهم أي مكالمات هاتفية منذ آخر معسكر برسم تصفيات نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 كوت ديفوار.
و أفادت ذات المصادر، أن عميد المنتخب المغربي، غانم سايس لم يعد يستقبل أي اتصال من المدرب وحيد خليلوزيتش. منذ أن سفره للبوسنة لقضاء عطلة الصيف.

و كان خليلوزيتش دائم التواصل مع قائد المنتخب المغربي، حيثُ لم يعد يتصل به هاتفياً مثل ما كان سابقاً. في الوقت الذي قطع ابن البوسنة تواصله حتى مع بعض اللاعبين على غرار حارس إشبيلية ياسين بونو. والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وكان بعض اللاعبين قد قدموا تصريحات في المباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية. التي انهزم فيها المغرب بثلاثية، انتقدوا فيها الأداء الذي قدمه المنتخب، وهو الأمر الذي جعل الجماهير المغربية تطالب بضرورة الانفصال عن خليلوزيتش.

ولا تبدو علاقة خليلوزيتش على ما يرام مع أغلب لاعبي المنتخب المغربي. ما يزكي إتجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإعلان الإنفصال مع المدرب البوسني، وتعيين خلفية له.

و كانت عدة مواقع الكترونية قد تداولت خبر تعيين الركراكي مدب الوداد حاليا . مدربا للمنتخب الوطني المغربي , خلفا للمدرب البوسني خليلوزيتش المدرب الحالي للعناصر الوطنية ,

الخبر على تنوع تناوله و الهدف منه , عار من الصحة. فقد نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وأكدت الجامعة، في بلاغ مقتضب نشرته على موقعها الرسمي، أن ” وحيد حاليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني المغربي”.

يأتي هذا في ظل تداول أنباء غير صحيحة حول توقيع الركراكي على عقد يمتد لثلاثة سنوات مع الجامعة. لتولي تدريب المنتخب وهو مانفته الهيئة الوصية عن كرة القدم فى المغرب. و تؤكد أن خليلوزيتش لازال يواصل مهمته.