الملك يعزي أفراد أسرة الإعلامية المقتدرة المرحومة السيدة ليلى

بعث  الملك محمد السادس برقية تعزية و مواساة. إلى أفراد أسرة الإعلامية المقتدرة المرحومة مليكة الملياني (الملقبة بالسيدة ليلى).

و قال الملك محمد السادس. في هذه البرقية “فقد تلقينا ببالغ التأثر. نعي المشمولة بعفو الله تعالى و رضوانه. الإعلامية المقتدرة المرحومة مليكة الملياني، أسكنها الله فسيح جنانه”.

و أضاف الملك “بهذه المناسبة المحزنة. نعرب لكم و من خلالكم لكافة أهل الراحلة المبرورة و ذويها. و لأسرتها الإعلامية الوطنية. و لسائر أصدقائها و محبيها عن أحر التعازي و أصدق مشاعر المواساة. في رحيل إعلامية بارزة من الرعيل الأول للإذاعيين المغاربة. المشهود لها بالكفاءة و الإبداع. حيث بصمت، رحمها الله، على امتداد عقود من الزمن. المشهد السمعي الوطني ببرامج متنوعة و هادفة أكسبتها حب و تقدير أجيال من عشاق الأثير”.

و أضاف  الملك “و إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم. الذي لا راد لقضاء الله فيه، مقدرين ما كانت تتحلى به فقيدتكم العزيزة من خصال نبيلة و غيرة وطنية صادقة و وفاء مكين للعرش العلوي المجيد، لندعو الله عز و جل أن يشملها بواسع رحمته و غفرانه، و أن يعوضكم عن رحيلها جميل الصبر و حسن العزاء”.

“و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وةإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون”. صدق الله العظيم.