البشير السيد يحرض مناصريه على ارتكاب أعمال إرهابية في عدد من الأقاليم الجنوبية للمملكة

في خطوة تؤكد النزعة الارهابية لجبهة البوليساريو الوهمية، وتفضح سلوكاتها العدوانية،حرض القيادي البشير مصطفى السيد،  عددا من أتباعه على إرتكاب أعمال إرهابية في عدد من مدن و الأقاليم الجنوبية للمملكة

.

ووظف القيادي في تسجيل مسرب خلال  كلمة بمناسبة  نشاط نظمته جبهة البوليساريو في مخيمات تندوف خطاب الكراهية و الإرهاب والتشجيع على ارتكاب العنف في  مدن العيون والسمارة وبوجدور بشكل واضح وصريح على إرتكاب عمليات إرهابية.

وعمل القيادي  في خطابه الموجه  لمناصري البوليساريو في الأقاليم الجنوبية للمملكة على حشو عقولهم بأفكار إرهابية قائلا  إن البوليساريو على استعداد لتوفير المتفجرات لهم للقيام بتلك الأعمال الإرهابية، موردا: “إذا بغيتو المتفجرات فهي موجودة “، على حد تعبيره في التسجيل الصوتي.

ودعا البشير إلى إلهاء المغرب عن الرد على محاولات الاستفزاز شرق الجدار الرملي عبر تنفيذ تلك العمليات الإرهابية بمدن الصحراء المغربية، مضيفا أن الأمانة العامة لجبهة البوليساريو ناقشت هذا الموضوع، على حد قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن تحريض جبهة البوليساريو على القيام بأعمال إرهابية في مدن الصحراء يعتبر دليل إدانة واضح جديد ضدها، قد ينعكس بشكل مباشر عليها وعلى الصورة التي يحاول نظام العسكر الجزائري تسويقها عنها