بعد تصريحات وهبي.. السجن لصاحبة فندق بسيدي قاسم بتهمة إعداد وكر الدعارة

اصدر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي قاسم أمرا بإيداع صاحبة فندق في جناح النساء بسجن المدينة، بعد أن وجهت لها تهمة عدم تقييد نزيل فندق بالسجل المخصص له وإعداد وكر للدعارة.

كما، تمت متابعة شاب وفتاة، وفق الصباح، بتهمة الفساد وتركهما في حالة سراح بعد اعترافهما بكرائهما غرفة لممارسة الجنس.  بعدما أمر وكيل الملك بالإيقاع بالعقوبة الاحترازية بحق صاحبة الفندق نظرا لخطورة التهم الموجهة إليها.

و حددت المحكمة الاثنين المقبل موعدا لمناقشة القضية أمام القاضي المقرر في قضايا التلبس بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، بعدما طلب دفاع صاحب الفندق مهلة لإعداد الدفاع.

وأشارت اليوميه إلى أن مالكة الفندق، الذي تسيره نيابة عن ورثة، استغلت التصريحات الأخيرة لوزير العدل بأن لا حاجة للفنادق بطلب عقد الزواج الخاص بالزبناء، وبأن الأمر غير قانوني، لتحول المؤسسة الفندقية إلى وكر للراغبين في استغلال الجدل الدائر لممارسة الجنس.

وبعدما توصلت الضابطة القضائية بمعلومات تفيد بتردد الباحثين عن الجنس على الفندق، وباستشارة مع النيابة العامة في الموضوع، يضيف ذات المصدر، انتظرت فرقة الشرطة القضائية حالة التلبس للإيقاع بالمتورطين، وتبين لها أن المسيرة لم تسجل الشابين ضمن سجلات المبيت، وبعد تعميق البحث معهما، اعترفا بأداء ثمن الغرفة ومنح إكرامية أيضا للمتورطة الرئيسية، وأن الهدف الرئيسي من الحجز بالفندق هو ممارسة الجنس.

 

ووضع المتهمون رهن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث في النازلة، وتبين وجود أركان أولية لجرائم الفساد وإعداد وكر للدعارة وعدم تسجيل نزيل بفندق بالسجل المخصص لذلك، لتتم إحالة الموقوفين الثلاثة في حالة اعتقال على النيابة العامة من أجل الاطلاع على محاضر الأبحاث التمهيدية المنجزة واستنطاقهم بخصوص طبيعة الجرائم المقترفة والتي أفرزتها معطيات البحث التمهيدي، وبعدها تقرر اتخاذ قرار الاعتقال الاحتياطي في حق مسيرة الوكر، واستفادة الشابين من السراح.