سلا.. طالب جامعي يردي أستاذه قتيلا بشبهة الاغتصاب

 

 

قام عناصر الفرقة الجنائية بالأمن الإقليمي بسلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بإحالة طالب جامعي في عقده الثاني، ارتكب جريمة قتل بشعة في حق أستاذه، بسبب الشذوذ الجنسي.

وأوضحت يومية الصباح التي أوردت الخبر، أن  أفرادا من سكان العمارة بحي اشماعو بمقاطعة المريسة، بعدما زكمتهم رائحة كريهة كانت تنبعث من شقة الراحل، قاموا بإشعار السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا المدينة، التي حلت بالمكان رفقة الشرطة العلمية والتقني.

وبعدها انتقل مسؤولون بالفرقة الجنائية لمؤازرتهم واكتشفوا وجود جثة أستاذ المادة الإنجليزية، في طور التحلل وبعد إجراء المعاينات الأولية من قبل عناصر مسرح الجريمة، أمر الوكيل العام باستئنافية الرباط، بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بحي . المزرعة، قصد إجراء تشريح طبي عليها ، للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

وأضاف ذات المصدر أن بعد إجراء أبحاث تقنية وعلمية، توصل عناصر الأمن إلى هوية الفاعل، وهو طالب كان يتردد على شقة الهالك، لتلقي دروس الدعم والتقوية في الإنجليزية، كما أثبتت معه الخلاصات الأولية أن هناك شبهات تحوم حول ممارسات جنسية شاذة وراء ارتكاب الفعل الجرمي.

 

ووفقا نفس المصدر، ظل الموقوف يعترف بتعرضه للاغتصاب وهتك عرضه فدافع عن نفسه من محاولة الاعتداء الجنسي مرة أخرى، دون أن تكون له النية في قتل أستاذه.