ساكنة واد الجديدة بمكناس يناشدون السلطات لإنقاذهم من بطش شبكة لترويج المخدرات والقرقوبي

يعيش ساكنة دوار لكار جماعة واد الجديدة عمالة مكناس، على وقع الرعب اليومي الذي يقظ مضاجعهم أمام شبكات ترويج المخدرات والقرقروبي في المنطقة، أمام صمت السلطات التي لا تحرك ساكنا..
وأوضحت مصادر خاصة  أن الساكنة صاروا يشكون في وجود تواطئ بين رجال الدرك الملكي وهذه الشبكات التي تتشكل من اسماء عائلات يهددون كل من تجرأ واحتج على ما يقترفونه يوميا في حقهم من بطش وترهيب، وبث لسموم المخدرات والقرقوبي في صفوف الشباب والقاصرين.

وأشارت ذات المصدرات الى أن هذه العائلة المكونة من ( ن.م.) (ش.أ) (ص.إ) يبيعون المخدرات بجميع انواعها في منزل (ح.م) الذي اعتقل يوم 29/5/2024 من طرف الدرك الملكي، موضحة أ (ن.أ ) الملقب بـ”بابا أحمد” الذي خرج من السجن في شهر رمضان، يشرف الآن على تخزين مخدرات في منزله ويستغل الشباب لبيع المخدرات أيضا في المقاهي بدون إستثناء بواد الجديدة المركز .

وتطالب الساكنة بتدخل عناصر الفرقة الوطنية على الخط، أمام شكوكهم في نزاهة عناصر الدرك المتواجدين في المنطقة، مؤكدين أن العائلة المذكورة تتوعد كل من سولت له نفسه أن يشتكي منهم بزجه في السجن مدعين استقواءهم بعناصر الدرك أولئك، وأنهم “شاريين السوق”.