على بعد ساعات فقط من الموعد الكروي القاري الكبير الذي سيحتضنه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. وجهت إدارة نادي الأهلي المصري، شكاية جديدة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف). تحتج من خلالها على توصلها بـ 2500 فقط من التذاكر. خاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد الرياضي.

جدير بالذكر أن المباراة التي ستجمع الوداد و الأهلي في النهائي المذكور، تنطلق في الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)،من يومه الاثنين 30 ماي الجاري، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، بقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

و كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF ، بالتعاون مع البلد المضيف ، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قد أعلن رسمياً عن خطط وإجراءات إصدار التذاكر للنهائي المرتقب لبطولة توتال إنرجي دوري أبطال أفريقيا 2021-22 بين الأهلي المصري و الوداد المغربي.
و بروح اللعب النظيف ، عمل الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم  بشكل وثيق مع كلا الناديين لتقسيم وتخصيص كمية عادلة ومتساوية من التذاكر. و تمّ تحديد السعة الآمنة القصوى لملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب بـ 45000 شخص . وفقًا للوائح CAF للسلامة و الأمن.
تم تخصيص أماكن التذاكر على النحو التالي:
10000 مقعد محجوزة حصريًا لكل فريق لتمكينهم من شراء تذاكر لمشجعيهم من CAF و الاتحاد المضيف.
لن يتم إعادة إدراج أي تذاكر لم يتم شراؤها من قبل فريق. لذلك ، ستبقى هذه المقاعد شاغرة من أصل 10000 مكان مخصص للفريق.
20000 تذكرة معروضة للبيع لعامة الناس.
سيتم تخصيص 5000 تذكرة لأصحاب المصلحة والرعاة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF . وكذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF).
و سيتم تخصيص المقاعد و التذاكر بطريقة تضمن الفصل المادي لمختلف مجموعات المؤيدين . وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF للسلامة و الأمن.
و يحدد CAF أنه لن يتم بيع أي تذاكر في الملعب في يوم المباراة.
بالإضافة إلى ذلك ، تم اتخاذ الترتيبات لتسهيل الحصول على تأشيرات الدخول للداعمين الزائرين عند وصولهم إلى المغرب.
سيبدأ النهائي في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جرينتش).