أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اليوم الخميس. عن توسيع نطاق خدمة “تعويضاتي” و تعزيزها بخدمات جديدة، لتشمل جميع تعويضات المؤمن لهم.

و أبرز الصندوق في بلاغ أنه “في إطار تبسيط مساطره و التحسين المستمر لجودة خدماته. يعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن توسيع نطاق خدمة “تعويضاتي”. و تعزيزها بخدمات جديدة، عبر بوابة www.macnss.ma لمؤمني الصندوق”.

و أوضح المصدر ذاته أنه أصبح بإمكان المؤمن لهم. بالإضافة إلى تقديم طلبات الاستفادة من التعويضات العائلية و التصريح بتمدرس الأبناء. أن يقوموا بإيداع طلباتهم عبر البوابة للاستفادة من التعويضات اليومية عن المرض أو الأمومة، و التعويض عن فقدان الشغل. و راتب الشيخوخة، و راتب الزمانة، و استرجاع الاشتراكات الأجرية.

و من شأن هذا الإجراء أن يعفي المؤمن لهم من التنقل إلى وكالات الضمان الاجتماعي. تكريسا لسياسة الرقمنة التي ينهجها الصندوق و الرامية إلى تسهيل ولوج مؤمنيه لمختلف خدماته.

و للاطلاع على كيفية استعمال هذه الخدمة. وضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رهن إشارة مؤمنيه أشرطة مصورة و أدلة توضيحية يمكن الاطلاع عليها عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma و كذا على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.