عرضت عناصر الضابطة القضائية، التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالسوالم جهوية سطات- سرية برشيد، اليوم السبت، شابا ثلاثينيا على النيابة العامة. المختصة بالدائرة القضائية بعاصمة الشاوية.  للاشتباه بسرقته عدة هواتف محمولة تعود أغلبها إلى عدد من النساء.

مصادر صحفية أفادت أن المشتبه به، و هو متزوج و من ذوي السوابق القضائية، ينحدر من مدينة مراكش. و يستقر بالدار البيضاء. مشيرة إلى أنه قصد مدينة حد السوالم التابعة لإقليم برشيد. و قام بسرقة عدة هواتف عن طريق النشل باستعمال دراجته النارية، مركزا في عملياته الإجرامية على النساء.

و أضافت المصادر ذاتها أن الضحايا تقدموا بشكايات إلى عناصر الضابطة القضائية بمركز درك السوالم. يبسطون فيها تعرضهم للسرقة عن طريق النشل من قبل شخص على متن دراجة نارية، مدلين بأوصافه.

وقد قامت عناصر الدرك الملكي بتمشيط مناطق عدة في إطار أبحاثها الميدانية و التقنية. و التي أسفرت عن الاهتداء إلى المشتبه به و توقيفه.

و حجزت عناصر الضابطة القضائية دراجة نارية و هواتف محمولة بحوزة الشاب الثلاثيني. يشتبه بكونها من حصيلة عمليات السرقة التي اقترفها. و قد قامت بعرضه على ستة مشتكين فتعرفوا عليه. مؤكدين تعريضهم للسرقة عن طريق النشل، قبل أن يتم وضعه تحت الحراسة النظرية. و الاستماع إلى أقواله بخصوص المنسوب إليه، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة.

 

عن موقع هسبريس الإلكتروني