أزال الرجاء الرياضي العلامة التجارية لمحتضنه الرسمي “OLA ENERGY”، من القميص الفريق وبدل التداريب. بعدما أصر مسؤولو الشركة على فسخ العقد الذي كان يربطهم بالفريق الأخضر.

وحاول الرجاء إقناع مسؤولي الشركة بالتراجع عن قراره والاستمرار في دعم الفريق الأخضر. بمبلغ سنوي يقدر بـ 450 مليون سنتيم، إلا أنهم رفضوا ذلك. بعدما نبهوا المكتب المسير للخضر في رسالة رسمية إلى الخطأ الفادح الذي ارتكبوه بإزالة العلامة التجارية للشركة المذكورة من وسط القميص. وتعويضها بالمحتضن الجديد “XBET1”.

وضيّع مسؤولو الرجاء على خزينة الفريق الأخضر مبلغا سنويا يقدر بـ 450 مليون سنتيم،.علما أن الشركة كانت تقدم مبلغا أكبر للفريق في حال تتويجه بأي لقب. إذ رفعت منحتها بعد تتويج النسور الخضر بلقب البطولة العربية للأندية إلى 600 مليون سنتيم.

وحاول الرجاء الإبقاء على العلامة التجارية للشركة. رغم توصل إدارة النادي بقرار فسخ العقد. وذلك طمعا في تليين موقف مسؤوليها، إلا أنهم رفضوا التراجع عن قرارهم.

واعتبر مسؤولو الشركة المذكورة أن تغيير مكان العلامة التجارية في قميص الفريق خرق لبنود العقد. مستغلين بندا يمنحهم الحق في فسخ التعاقد. بعد مرور 30 يوما من تنبيه الفريق إلى أي تغيير يقع على العلامة التجارية للشركة.