بــالــفيــديو … الإصــــ ـــابة تبعد زياش و سايس عن تداريب المنتخب الوطني قبل السفر إلى الكوت ديفوار

أوضح طبيب المنتخب المغربي، بودو كريستوف، عن الحالة الصحية للاعبين قبل السفر إلى ساحل العاج، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، المقامة في الفترة الممتدة بين 13 يناير و11 فبراير من سنة 2024.
وتحدث كريستوف عن لاعبي المنتخب المغربي وحالتهم الصحية، قبل السفر، غدا الأحد إلى مدينة سان بديرو، قصد المشاركة في النسخة الـ34 من المنافسة.
وقال كريستوف في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “اللاعبون جاؤوا من منتصف موسم مثير، نظرا لأنهم واجهوا إيقاعات مرتفعة ، لكن إذا أردنا الحديث عموما، هناك لاعبين أو ثلاثة جاؤوا وهم يعانون من الإصابة، أما باقي المجموعة فهم في حالة جيدة وتخوض التداريب”.
وتابع: “حاليا هناك زياش جاء بإصابة صغيرة، والآن يخوض مرحلة التأهيل معنا، ثم لدينا العميد رومان سايس الذي يعاني من التواء في الكاحل منذ 20 دجنبر الماضي”.
وواصل الطبيب: “سايس جاء مبكرا، قبل انطلاق المعسكر للخوض للعلاج، وهو أيضا سيعود إلى التداريب الجماعية بداية من الأسبوع القادم”.
وبذلك، فإن حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل كأس أمم إفريقيا 2024 جيدة، باستثناء حكيم زياش ورومان سايس، اللذين يعانيان من إصابات طفيفة. ومن المتوقع أن يعودا إلى التداريب الجماعية في الأسبوع القادم.