تأجيل قضية بودريقة ومن معه إلى 22 أبريل مقبل

 

أجلت هيئة المحكمة اليوم الاثنين، ملف محاكمة عبد الله بودريقة، شقيق محمد بودريقة القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار ، ومن معه إلى غاية 22 أبريل المقبل.

 

ويتابع عبد الله بودريقة إلى جانب 6 متهمين آخرين بتهم تتعلق بـ“المشاركة في تزوير محرر رسمي واستعماله، وجنح المشاركة في تزوير وثيقة تصدرها الإدارات العامة إثباتا لهوية والمشاركة في استعمالها”، ثم جنحة “المشاركة في تزوير محررات تجارية والمشاركة في التزوير”، من أجل السطو على عقار مسمى “بلاد حادة”، بتيط مليل بالدار البيضاء،

 

وجاء قرار التأجيل حسب ما ذكرته مصادر متطابقة بسبب أن أحد المتهمين المتابع في حالة سراح لم يتوصل باستدعاء لحضور المحاكمة. مشيرة إلى أنه  باقي المتهمين المعتقلين بسجن عكاشة حضروا من بينهم شقيق بودريقة، عبد الله.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لقاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ان أمر بإيداع شقيق البرلماني محمد بودريقة، عبد الله بودريقة”، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي عين السبع “عكاشة”، رفقة موثق ومدير وكالة بنكية، وثلاثة متهمين آخرين.

 

وتتعلق القضية المتابع بسببها المتهمون “بتزوير عقد بيع” باسم سيدة كانت تعاني من مرض “الزهايمر”، توفيت قبل تاريخ إبرام العقد ببطاقة هوية سبق وضاعت منها في ظروف غامضة