بعد أن كان انتقاله وشيكا جدا إلى نادي برشلونة الإسباني، لم يُكتب لحلم الدولي المغربي سفيان أمرابط . و المتمثل في اللعب بالكامب نو النجاح. بعد أن وصلت المفاوضات إلى الباب المسدود في آخر لحظات الميركاتو الشتوي.

و في هذا الصدد، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة واصل محاولاته من أجل ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى صفوفه. حتى الدقائق الأخيرة من الميركاتو، لكن “البارصا” لم ينجح في حسم الصفقة.

و وفق ما نقلته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن وكلاء أمرابط كانوا مقتنعين بمغادرة اللاعب على سبيل الإعارة. و هو ما شجع برشلونة على تكثيف محاولته لضم الدولي المغربي، و لكن فيورنتينا لم يتنازل عن قراره.

و أبرزت الصحيفة، أن إدارة فيورنتينا هي التي تتحمل فشل الصفقة. حيث تشبثت بموقفها في عدم السماح للاعب بمغادرة أسوار النادي، و الذهاب إلى برشلونة على سبيل الإعارة.

و خلال الساعات الماضية، برشلونة قدم عرضا قيمته أربعة ملايين يورو، لاستعارة أمرابط لنهاية الموسم. مع خيار الشراء مقابل 37 مليون يورو. مبرزا أن النادي الكتالوني رفع عرضه خلال الساعات الماضية و لكن فيورنتينا رفضه أيضا.

و كان أمرابط سينتقل إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة. و لكن نادي فيورنتينا الإيطالي واصل تشبته بلاعبه و رفض عرض “البلاوغرانا”.

و قالت عدة تقارير إن برشلونة قدم عرضا لضم أمرابط على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 3 ملايين يورو. بالإضافة إلى خيار الشراء نظير 37 مليون يورو، لكن إدارة الفيولا رفضت الأمر.

يذكر أن سفيان أمرابط كان هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها ليفربول و أتلتيكو مدريد.