تداولت منصات الأخبار العالمية معلومات عن دخول كلارا شيا، صديقة لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، إلى المستشفى.  في حالة صحية نفسية سيئة. بعد تعرضها لوعكة صحية بسبب أحدث أغنيات المطربة الكولومبية شاكيرا، صديقة بيكيه السابقة و أم طفليه.

صديقة بيكيه

تأثرت صديقة جيرارد بيكيه، كلارا، بشكل كبير بكل الضغوط التي تعرضت لها على شبكات التواصل الاجتماعي. بعد نشر أغنية شاكيرا و بيزاراب. لدرجة أنها اضطرت إلى دخول المستشفى بسبب نوبة هلع أصابتها. بحسب الموقع الإلكتروني “telemundoatlanta” الإسباني.

و تقول مصادر مختلفة، إنه بعد الإعلان عن علاقة “كلارا” مع لاعب كرة القدم مرت الفتاة البالغة من العمر 23 عاما (أصغر من بيكيه بـ12 عامًا) بلحظات صعبة جدا. نظرًا لأن الرسائل و التعليقات السلبية من مستخدمي الإنترنت لم تتوقف منذ ذلك الحين.

و بحسب مصادر إعلامية مختلفة، فإن كلارا كان لابد لها من دخول الطوارئ بمستشفى كيرون في مدينة برشلونة. حيث ظهرت عليها جميع الأعراض التي تشير إلى أنها كانت تعاني من نوبة هلع.

صديقة بيكيه

لم تُعرف بعد تفاصيل كيفية تطور الحالة الصحية للشابة الكاتالونية كلارا شيا بعد أزمة القلق التي تعاني منها. و لكن من المعروف أن جيرارد حاول وضع خطط لإبعاد نفسه عن الموقف المتوتر، و اصطحابها إلى سيردانيا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. ويخططون للذهاب إلى حفل موسيقي، و لكن هذه الخطط لم تتم. .