مدير المستشفى الجامعي ابن سينا يقيل أربعة مسؤولين

 

علم موقع “المغرب 35” من مصادر خاصة بأن المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي إبن سينا قام بإقالة اربعة مسؤولين رؤساء الاقسام بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي إبن سينا.

وتأتي هذه الاقالة أسابيع فقط بعد فضيحة ترقية مرشحة غير مستوفية للشروط ضمن امتحان الكفاءة المهنية لولوج الدرجة الممتازة (السلم 11)، بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، حيث  أثارت ضجة في الوسط الصحي بالمغرب.

كما أقرت إدارة المستشفى الجامعي بهذا الخطأ وأعلنت عبر بلاغ عن فتح تحقيق بشأن ترقية مرشحة غير مستوفية للشروط ضمن امتحان الكفاءة المهنية لولوج الدرجة الممتازة (السلم 11) من أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة.

وأفاد بلاغ للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا،بأن نتائج امتحانات الكفاءة المهنية التي أجريت في 31 دجنبر الماضي، من أجل الترقي الى الدرجة الممتازة من أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، شهدت تواجد مترشحة غير مستوفية للشروط، ما استدعى بحث في الموضوع للوقوف على صحة هذه المعطيات، مؤكدا أن التحقيق خلص إلى التواجد الفعلي لمترشحة غير مستوفية للشروط المنصوص عليها قانونا، سيما شرط الأقدمية في الدرجة.