تصدّر عز الدين أوناحي عناوين وسائل الإعلام الفرنسية,  فقد كشف موقع “لوغوسيب نيت”، أن ثمة علاقة حب تجمع اللاعب المغربي، عز الدين أوناحي، بالمؤثرة المغربية الفرنسية، مارين الحيمر. وذلك بعد وقت قصير على لقائهما.

مارين الحيمر
وذكر الموقع ذاته، أن علاقة أوناحي بمارين الحيمر في الواقع جادة للغاية. و قد اعتنقت الإسلام من أجله، مشيرا إلى أن الأخيرة استطاعت بعد وقت قصير من لقائها بلاعب أنجيه الفرنسي، المرور إلى خطوة أخرى في علاقتهما.

من جانبه، وصف بلوغر شهير في فرنسا على “الإنستغرام”، علاقة أوناحي بمارين الحيمر، بالجدية. مشيرا إلى أن والدة عز الدين كانت حاضرة يوم اعتنقت مارين الإسلام.

المؤثرة المغربية مارين
هذا وكانت المؤثرة الفرنسية من أصول مغربية، مارين الحيمر، قد اعتنقت الإسلام. حيث شاركت متابعيها على حسابها الشخصي على “الانستغرام“، فيديو يوثق للحظة نطقها للشهادتين. وسط فرحة ومباركة الحاضرين بأحد المساجد بفرنسا.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الفرنسي وعارضة الأزياء الفرنسية، قد ربطتها تقارير صحفية بعلاقة عاطفية مع اللاعب المغربي، أشرف بنشرفي. وذهبت إلى حد ربط مغادرة الأخير للزمالك المصري والانتقال للدوري الإماراتي من باب نادي الجزيرة. برغبته في الاستقرار بدبي، حيث كانت تقيم مارين الحيمر.