تواصلا منها مع زبنائها أشارت شركة الخطوط الملكية المغربية. أن هناك اضطرابات في الرحلات الجوية نتيجة ارتفاع مستويات حركة المرور و الضغط على البنيات التحتية الخاصة بالمطارات.

و أوضحت “لارام” من خلال مجموعة من التغريدات عبر حسابها على منصة “تويتر”. مساء أمس الجمعة 15 يوليوز .  أن العديد من المطارات الدولية الرئيسية. تشهد اضطرابات ناتجة عن ارتفاع مستويات حركة المرور و المسافرين. خلال هذا الموسم الصيفي 2022.

و أضاف الناقل الوطني أن جميع شركات الطيران تأثرت بالتأخير على مستوى برامج رحلاتها سواء أثناء المغادرة أو الوصول. حيث تؤثر هذه الاضطرابات بشكل خاص على العبور عبر بعض المطارات. فضلًا على خدمات تسليم الأمتعة.

و أبرزت “لارام” أنها تدرك  أن تجربة سفر الزبناء خلال هذه الفترة لا ترقى الى مستوى تطلعاتهم. و معايير الخدمة التي تود تقديمها لهم.

و في هذا السياق، أكدت أن “جميع مصالح الشركة معبأة لضمان سلامة الزبناء. و التخفيف من حدة هذه الاضطرابات الناتجة عن هذه الظرفية الخارجة عن إرادتنا”.

هذا، و تعرف جل المطارات العالمية ضغطا كبيرا وتدفقا مهما للمسافرين للوجهات الدولية. الأمر الذي تسبب في تأخر واضطراب العديد من الرحلات الجوية. بعد توقف لسنوات بسبب كوفيد.