نتيجة لإرتفاع حصيلة القتلى الفلسطينيين إلى 24 قتيلا بينهم 6 أطفال جراء الغارات التي تشنها إسرائيل لليوم الثاني على التوالي على قطاع غزة. مستهدفة بشكل أساسي حركة الجهاد الإسلامي التي ترد برشقات صاروخية، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

وأعلنت الوزارة في بيان سقوط “24 شهيدا من بينهم 6 اطفال وسيدة ومسنة و 203 اصابة بجراح مختلفة منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة”. فيما أفادت إسرائيل في بيان صحافي عن مقتل أطفال في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة. نتيجة هجوم صاروخي فاشل لعناصر حركة الجهاد الاسلامي.

تدعو السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع كل مناضلي ومناضلات الهيآت المكونة لها، وكافة التنظيمات الداعمة للقضية الفلسطينية، وعموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة في وقفة احتجاجية أمام مبنى البرلمان بالرباط يوم الإثنين 8 غشت 2022 على الساعة السابعة مساء.

وتأتي هذه الوقفة حسب بلاغ السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية تنديدا بالعدوان الغادر على قطاع غزة.  وبجرائم الحرب المستمرة التي يقترفها جيش الاحتلال في حق بنات وأبناء الشعب الفلسطيني. أمام أنظار الأمم المتحدة والمنتظم الدولي وبدعم من الإمبريالية الأمريكية وتواطؤ من الأنظمة المستبدة والمطبعة بالمنطقة العربية و المغاربية. وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.