كشف الدولي المغربي يونس بلهندة عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني المغربي مجددا. بعد رحيل الناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش عن قيادة سفينة “الأسود”.

وعبر يونس بلهندة عن استعداده لتمثيل “أسود الأطلس” في كأس العالم بقطر. من خلال بث مباشر عبر منصة التواصل الاجتماعي أنستغرام. و ذلك بعد فترة غياب طويلة خلال حقبة خليلوزيتش.

و قال بلهندة في البث المباشر: “لقد رحل المدرب، لما لا العودة إلى صفوف المنتخب، إن شاء الله”.

و كان يونس بلهندة ضمن القائمة السوداء المغضوب عليها من قبل وحيد خليلوزيتش، إلى جانب كل من حكيم زياش. أمين حاريث و نصير مزراوي، قبل أن يقع الصلح بين هذين الأخيرين و المدرب، قبل أسابيع قليلة من رحيله.

و يتألق بلهندة (32 سنة) حاليا مع صفوف نادي أضنة سبور التركي، حيث قاده للفوز في أولى جولات الدوري. بتسجيله هدفا جميلا في مرمى جيرسون سبور.

و كذلك الامر بالنسبة للاعب المغربي حكيم زياش الذي يلعب بصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي . فقد أظهر حسن نواياه ورغبته في تعزيز صفوف المنتخب الوطني من خلال فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.  سئل فيه عن موعد عودته للفريق الوطني فكان جوابه “سوف نرى ذلك “.  وهو ما أعطى الانطباع لدى الكثيرين بالعودة القريبة للاعب زياش لفريق بلاده الام .

يذكر أن اللاعب حكيم زياش كان قد غادر صفوف المنتخب المغربي منذ ما يزيد عن السنة . وظل خلال تلك المدة يصرح بعدم عودته نهائيا لحمل قميص الاسود بسبب خلافاته مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش .