تزامنا مع إجراء مباراة الكوكب المراكشي و اتحاد تمارة السبت الماضي، تم تسجيل أحداث غريبة في مدرجات الملعب الكبير لمراكش. حيث قام فصيل الكريزي بويز بانسحاب مبكر قبل نهاية شوط المباراة الثاني. و ذلك بسبب ظهور ظاهرة خطيرة و غير مسبوقة في الملعب/ حيث استفحلت مؤخرا و خصوصا في المباراة الأخيرة. و حسب المعطيات المتوفرة فإن مجموعة من الحاضرين من الجمهور يتعرضون لـ” الكريساج” داخل أروقة ملعب مراكش الكبير. حيث يتفاجأ المغادر لمدرجات الملعب باعتراض سبيله و سرقة ما بحوزته داخل أروقة الملعب. سواء في طريقه إلى ناحية المراحيض أو فقط يحاول الوصول إلى المدرج المقابل.

وتضيف المعطيات ذاتها أنه تم تسجيل مجموعة من الحالات و وقعت مناوشات داخل الملعب بسبب حالات السرقة. خصوصا حينما يتعرف بعض الضحايا على اللصوص الذين قاموا بسرقتهم. وهو الامر الذي دفع فصيل الكريزي بويز لأن ينسحب كنوع من الاحتجاج.

و أشارت المعطيات أن مصالح الأمن تدخلت واعتقلت بعض المتورطين في عمليات السرقة. و لكن هذا الأمر يعد مؤشرا على ظهور ظاهرة خطيرة لم تكن في السابق في ملعب مراكش الكبير. و هو ما يستوجب تدخلا أمنيا حتى بداخل أروقة الملعب. و أن يكون هناك حضورا للمصالح الأمنية بالقرب من المرافق الأخرى بداخل تلك الأروقة و ليس فقط برقعة و جنبات الملعب و المدرجات.

 

عن kech24