بعثة أسود الأطلس تحل بالكوت ديفوار في هذا الموعد

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع الناخب الوطني وليد الركراكي، عن تحديد موعد رحلة بعثة المنتخب المغربي نحو الكوت ديفوار، لاستكمال الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر تنظيمها في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وأوضحت أن بعثة المنتخب الوطني، ستسافر إلى مدينة سان بيدو بالكوت ديفوار، صباح العاشر من يناير المقبل، من مطار الرباط سلا، في رحلة خاصة، رفقة اللاعبين الذين سيلتحقون بمركب محمد السادس بالمعمورة، للمشاركة في المرحلة الأولى من التحضيرات ل “الكان” بالمعمورة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أشعر الاتحادات الكروية المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة، بضرورة إرسال القائمة النهائية قبل 3 من شهر يانير المقبل.

وسيخوض “أسود الأطلس” منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كلا من تنزانيا، الكونغو الديموقراطية وزامبيا، وتنطلق البطولة الافريقية في كوت ديفوار يوم 13 يناير، وتستمر حتى 11 فبراير.

ومن المرتقب أن تضم القائمة النهائية 27 لاعبــاً، فيما تتكون القائمة الأولية 55 لاعبًا، وسيكون أقصى موعد لتسليمها يوم 14 دجنبر المقبل.

وقال الاتحاد الإفريقي أن القائمة ستكون مكونة من 23 لاعبا، سيكون متاحًا فيهًا، بشكل اختياري، أن يضيف أي منتخب 4 لاعبين إضافيين، بحد أقصى 27 لاعبا.