فضيحة إبستين.. أوبرا وبيل كلينتون وستيف هوكينغ أبرز المتورطين في الاتجار الجنسي بالقاصرات

مازالت قضية جيفري إبستين، الملياردير الأمريكي صاحب الجزيرة المشبوهة والمتهم بالاتجار الجنسي في الأطفال القاصرات. تتكشف ملامحها، وخاصة بعد إزالة السرية بشكل رسمي عن 1000 صفحة من وثائق جيفري إبستين. حسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وكشفت وسائل إعلامية دولية نقلا عن ذات الوثائق، أن من بين الأسماء المتورطة في قضية جيفري إبستين. الذي انتحر في سجنه عام 2019. و التي ععأصابت العالم بالذهول. الرئيس و رئيس الوزراء و الأمير ورجال الأعمال و مشاهير الفنانيين ، بالإضافة للإعلامية صاحبة الأعمال الخيرية أوبرا وينفري. و رئيس وزراء مجهول ، وشخصية غامضة مرتبطة بوزيرة خارجية أمريكا السابقة هيلاري كلينتون. والفيزيائي النابغة ستيف هوكينغ.

وجاء الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون على رأس القائمة من المتورطين في قضية جيفري إبستين، كما ضمت القائمة الأمير أندرو شقيق ملك إنجلترا تشارلز ، و رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك ، والممثل الأمريكي كيفن كوسنر، والإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الشهيرة، والملياردير بيل جيتس.
وكشف ملف قضية جيفري إبستين عن تورط المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، كواحدة من عملاء جيفري إبستاين المتورط بالاتجار بالأطفال.

أما الاسم الغريب الذي جاء في ملف قضية جيفري إبستين، والذي اعتبره العالم بمثابة صدمة لهم، فهو عالم الفيزياء الأمريكي ستيفن هوكينغ. وهو ثالث اسم كبير متورط بشكل صريح، الأكثر غرابة أن ملف إبستين

يذكر أن هوكينغ كان عميل لدى ابستين، وزار جزيرته المشبوهة عدة مرات، هو عالم الفيزياء الأمربكي الراحل الشهير المقعد بكرسيه المتحرك.