بعد تهديها بالانتحار وقتل أبنائها.. الشرطة تحقق مع إيمان كوين وترجعها إلى بيت الزوجية

أوقفت مصالح الشرطة القضائية أمس الاثنين 18 مارس 2024 ، بمدينة الجديدة  “إيمان كوين” المعروفة عبر تطبيق تيك توك.بعد ما هددت بالانتحار وقتل أبنائها الثلاثة.

واوضحت مصادر متطابقة، أن توقيف ايمان كوين، يتعلق بشكاية تقدم بها طليقها بعدما نشرت في وقت سابق “ستوري” عبر منصة انستغرام، تخبر متابعيها بأنها “ستنتحر” رفقة أبنائها الثلاثة.

ووفقا لما تم تداوله من معطيات فقد تم إرجاع ،  أوبلان بمعية عناصر الشرطة إلى منزل الزوجية رفقة أطفالها، بعدما وضعت شكاية ضد زوجها وضد رضى البوزيدي الملقب بـ “ولد الشينوية”، وصاحبة حساب على “الانستغرام” يدعى “الحكومة”.

المصدر ذاته، كشف أن إيمان “كوين”، اتهمت الأشخاص المذكورين بتكوين عصابة إجرامية، بعد التشهير بها من خلال عدة فيديوهات خلال الأيام الماضية، ما جعلها تفكر في “الإنتحار”، وفقا لتدوينة نشرتها يوم السبت المنصرم

وتجدر الإشارة إلى أن التيكتوكر إيمان كوين، سبق أن قالت في منشور لها عبر انستغرام: “أنا إيمان اوبلان أم لثلاثة أطفال أميرة أحمد أمين، اليوم غادي نمشي أنا ولادي غادي نديهم معايا لدار الحق منقدرش نعيش بلا بيهم”، وهو ما اعتبر تعبيرا صريحا على التهديد بالانتحار من طرف هذه المؤثرة.

وكشفت إيمان في منشورها الذي حذفته بعد ساعات قليلة من نشره: “أنا أتعرض للتهديد والابتزاز، انا غادي ندي معايا ولادي لدار الحق. ماما بابا كنبغيكم ودعیو معايا مخلاونیش نعيش”، في إشارة إلى أن زوجها وعائلته تهددها وتبتزها بأشياء لم تذكرها.

وكانت إيمان خرجت في وقت سابق عبر عدد من الفيديوهات وهي في حالة هستيرية، معلنة خبر طلاقها وتعرضها للعنف اللفظي والجسدي من طرف عائلة زوجها، في العديد من المناسبات.

وقد سبق لإيمان أن صرحت في أحد فيديوهاتها وهي تبكي؛ “سوف أنفصل عن زوجي ولا أستطيع مصاحبة أبنائي معي، لأن أبنائي يعيشون في مستوى لا أستطيع توفيره لهم، ماشي أنا لست المرأة التي ستصطحب أبناءها معها وتسبب لهم المعاناة في ظروف معيشية صعبة.. أنا صبرت ولكن الظروف أقوى مني”.

.