قررت أربعة أندية أوروبية، إرسال مسؤولين تابعين لها، من أجل متابعة الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب جينك البلجيكي، عن قرب. في المباراة التي ستجمع فريقه وكلوب بروج، برسم الجولة التاسعة عشرة من الدوري البلجيكي. وذلك في أفق التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت صحيفة “voetbalnieuws” الهولندية، أن موفدين عن ناديي بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند الألمانيين، وباري سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي. سيحضرون قمة الجولة 19 من الدوري البلجيكي الممتاز، بين جينك وكلوب بروج يوم الأحد المقبل. لإعداد تقارير فنية عن لاعب المنتخب المغربي. قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي. الذي قدّم عرضه بالفعل، ويحاول كسب هذه الصفقة.

وأضاف المصدر ذاته، أن بلال الخنوس، حقق ما يشبه المعجزة في العام 2022. بعدما صعد الصيف الماضي إلى الفريق الأول لجينك قادمًا من فئة الشباب. ليكسب ثقة مدربه في زمن قياسي وبات لاعبًا أساسيًّا وصانع ألعاب ناديه منذ بداية الموسم الجاري.

وستعرف صفقة انتقال بلال الخنوس، منافسه شرسة بين الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى إلى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعدما قدم أياكس الهولندي عرضا ماليا بلغ ما مجموعه 20 مليون يورو مقابل ضم اللاعب المغربي.