نقلت سيارة إسعاف، مساء السبت، شابتين إحداهما في حالة حرجة إلى المستشفى. بعد سقوطهما من الطابق الثاني لمنزل بحي القدس بمدينة وجدة.

و حسب المصادر، فإن الفتاتين حاولتا الهروب من حريق شب بسخان الماء بالشقة . و التي يقيمان بها عبر القفز من النافذة، لتصابا بجروح خطيرة.

ونفى المصدر ذاته ما تم تداوله سابقا بشأن انتحار الفتاتين و خبر وفاتهما. مؤكدا في الوقت نفسه أن حالة إحداهما الصحية حرجة نتيجة قوة الاصطدام بالأرض.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نقلت خبر مصرع فتاتين بعد إقدامهما على وضع حد لحياتهما.  عبر القفز من علو منزل.

و حسب آخر المعطيات  من خلال تصريحات لصديقات و جيران الطالبتين و شهود عيان. فإن إحدى الطالبتين تنحدر من مدينة بركان، وترقد حاليا في غرفة الإنعاش بمستشفى الفرابي في وضعية صحية وصفت بالخطيرة. حيث أصيبت على مستوي الرأس بعد سقوطها من فوق سطح المنزل الذي يتكون من طابقين.

فيما أجرت الفتاة الثانية عملية مستعجلة على مستوى العمود الفقري إثر دورانها أثناء السقوط. و حسب صديقاتها فهي من أصول جزائرية و تقيم بمدينة وجدة.

و حسب شهود عيان دائما فقد سمع تم ضجيج ببيت الطالبتين قبل الواقعة ليلتحق المارة. و يجدوا الفتاة الأولى على الأرض. و الثانية لاتزال متشبة بيديها بشباك متواجدة بحد السطح في الطابق الثاني. و رغم تدخلهم و محاولتهم منعها من القفز الا أنها اختارت اللحاق بصديقتها و هو ما أثار شكوكا حول الحادث.

وتم استنطاق معظم الجيران و صديقات الطالبتين من طرف الأمن الوطني في وجدة في انتظار ما ستسفر عنه التحريات لكشف السبب الرئيسي وراء الحادث.