أفادت اليومية الرياضية الإسبانية (آس) أن عددا من الأندية الأوروبية. بما في ذلك إنتر ميلان، الذي بلغ نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا. و توتنهام، مهتمة بضم الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية. إلى صفوفها.

و كتبت الصحيفة المتخصصة “في نادي إشبيلية. نعلم أن العروض الجادة لياسين بونو ، الذي كان من المقرر أن يغادر الفريق هذا الصيف. ستتوالى قريبا”.

و اضافت الصحيفة “إنتر ميلان هو أحد الأندية التي وضعت الحارس المغربي على رأس اهتماماتها. توتنهام مهتم أيضا، لكن هناك العديد من الأندية الأخرى التي طلبت معلومات عن وضع بونو”.

و تشير (آس) إلى أن مسيري نادي إشبيلية سيطالبون بما لا يقل عن 20 مليون يورو لتسريح بونو. مشيرة إلى أن المفاوضات ستبدأ قريبا مع الفرق المعنية.

و بحسب اليومية الرياضية الإسبانية فإن “بونو ” (32 عاما). أصبح أحد أفضل حراس المرمى في القارة، كما يعكس ذلك حصوله على المركز الثالث في جائزة الأفضل “ذا بيست”، و تألقه في المونديال و دوره الحاسم في تحقيق إشبيلية لقبه السابع في الدوري الأوروبي”.

و انتقل حارس مرمى أسود الأطلس إلى البطولة الإسبانية في 2012 قادما من الوداد البيضاوي، و لعب في صفوف الفريق الرديف أتلتيكو مدريد و ريال سرقسطة، قبل أن ينضم إلى خيرونا في 2016.

و يشار إلى أن الحارس الدولي المغربي ياسين بونو متعاقد مع نادي إشبيلية حتى العام 2025.