وجه وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، الدعوة إلى يحيى جبران. لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي، للانضمام للتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية إستعدادا للمباراة التي ستجمعها غدا الإثنين. بالمنتخب الليبيري.

وستجرى هذه المباراة بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء. برسم الجولة الثانية عن المجموعة 11 من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بكوت ديفوار 2023.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد إستهل مشواره في التصفيات ،بتحقيق الفوز على ضيفه منتخب جنوب إفريقيا. بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعت بينهما ،أول أمس الخميس ، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

من جهته، عبر يحيى جبران، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن فخره واعتزازه بالتحاقه بالتجمع التدريبي للمنتخب الوطني المغربي، في الدار البيضاء. استعدادا لخوض مباراة أمام المنتخب الليبيري، يوم الاثنين 13 يونيو 2022. برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات “الكوت ديفوار 2023”.

وقال يحيى جبران، في تصريح صحفي، إنه يتطلع إلى تقديم إضافة إيجابية إلى النخبة الوطنية. وأن يثبت قدرته على الدفاع عن القميص الوطني. مشيرا إلى أهمية دعم الجمهور المغربي للعناصر الوطنية في المباراة المقبلة أمام المنتخب الليبيري.

يشار أن المنتخب الوطني المغربي، استهل مشواره في التصفيات المؤهلة الى كأس أمم أفريقيا لكرة القدم (الكوت ديفوار 2023 ) و يفوز على ضيفه منتخب جنوب افريقيا بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ، برسم الجولة الأولى ،ضمن المجموعة 11.

و سجل للأسود يوسف النصيري وأيوب الكعبي في الدقيقتين (50 و88)، بينما سجل لجنوب إفريقيا فوستر في الدقيقة (9). و يفوز المنتخب الوطني المغربي بهذه المباراة بصعوبة شديدة. وسط انتقادات واسعة لخاليلوزيتش .

و يلعب المنتخب المغربي في الجولة المقبلة مع منتخب ليبيريا على ملعبه يوم 13 من يونيو الجاري.