اتُهم رجل برازيلي بخطف حبيبته السابقة ورسم وشم على جانب من وجهها انتقاما لانفصالها عنه. و كانت تايان كالداس، (18 عامًا) من ولاية ساو باولو البرازيلية، في طريقها إلى المدرسة يوم الجمعة الماضي. عندما اقترب منها حبيبها السابق غابرييل كويلو، الذي أجبرها على ركوب سيارته.

و خوفًا من التعرض للضرب إذا لم تمتثل، ركبت الشابة السيارة واقتيدت إلى منزل حبيبها السابق في بلدية تاوباتي. و هناك، رسم غابرييل كويلو البالغ من العمر 20 عامًا وشم اسمه الكامل على الجانب الأيمن من وجه الفتاة. من أذنها إلى ذقنها. و على الرغم من أنه لا ينكر قيامه بالوشم، إلا أن كويلو يدعي أن تايان كانت أكثر من سعيدة للسماح له بالقيام بذلك.

كويلو,حبيبته,ساو باولو,وشم كويلو,حبيبته,ساو باولو,وشم

و في اليوم التالي، قدمت والدة تايان بلاغًا إلى الشرطة المحلية عن غياب ابنتها. و تمكنت من تعقبها وصولاً إلى مقر إقامة كويلو. و أخذت ابنتها إلى المنزل و شجعتها على توجيه اتهامات ضد حبيبها السابق. بدلاً من مجرد التستر على وشم وجهها الجديد و تعرضها للعديد من الكدمات.

كويلو,حبيبته,ساو باولو,وشم كويلو,حبيبته,ساو باولو,وشم

و احتُجز غابرييل كويلو من طرف سلطات ساو باولو بعدها بأيام. على الرغم من أن والده أيّد الادعاء بأن تايان كانت سعيدة بالسماح له بوشم اسمه بالكامل على وجهها. وبصرف النظر عن الاتهامات الجديدة لحبيبته السابقة، سيقضي كويلو أيضًا بعض الوقت في السجن. لعدم الامتثال لأمرين تقييديين قدمتهما تايان، أحدهما في عام 2021 والآخر هذا العام. بحسب وسائل اإعلام البرازيلية.