بعد تعيينه رسميا مدربا لفريق الوداد البيضاوي، طلب الحسين عموتة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إعفاء مساعده مصطفى الخلفي من مرافقة المنتخب الوطني المحلي إلى النمسا للمشاركة في دوري النمسا في الفترة بين 20 و 26 غشت الحالي.

و كشف مصدر ودادي مسؤول لموقع ، أن الحسين عموتة طلب إعفاء مساعده من مرافقة المنتخب الوطني المحلي. حتى يتمكن من الإشراف على تداريب الوداد الرياضي التي ستنطلق رسميا الثلاثاء المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أنه في حالة رفض الجامعة لطلب الحسين عموتة. فإن التداريب تحت إشراف المساعد الثاني والذي سيتم الإعلان عنه بداية الأسبوع المقبل. إلى جانب المعد البدني إدريس واجو.

يشار إلى الحسين عموتة طلب الاستعانة بمساعديه في المنتخب المحلي للاشتغال إلى جانبه بالوداد الرياضي. حيث ينتظر القرار النهائي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويبدأ عموتة مهامه في الوداد الرياضي بعد العودة من المشاركة في دوري النمسا رفقة المنتخب المحلي. علما أنه لن يكون لديه مستع من الوقت لإعداد فريقه. على اعتبار أن الدوري الاحترافي سينطلق في 2 من شتنبر 2022.

و كانت مصادر وثيقة الاطلاع، قد أكّدت بأن حسين عموتة، المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سيحصل على راتب شهري في حدود 38 مليون سنتيم مقابل مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق “الأحمر”.

وأكدت المصادر نفسها أن إدارة الوداد الرياضي خصصت منحا مهمة لفائدة المدرب الجديد، لتحفيزه على حصد الألقاب والاستمرار في الريادة محليا و قاريا.

وضَمّنت إدارة الوداد الرياضي عقد المدرب عموتة التزاما بصرف منحة 100 مليون للتتويج بدرع البطولة الوطنية. و 100 مليون مقابل التتويج بدوري الأبطال، و50 مليونا لحصد لقب السوبر الإفريقي، و50 مليونا مقابل التتويج بكأس العرش.