تمكن فريق الرجاء الرياضي من تفعيل عقد شراكة وتعاون ودعم مع مجلس جماعة الدار البيضاء. في إطار دعم الأندية الكبرى المنتمية للعاصمة الاقتصادية.

وتأتي هذه الشراكة، تفعيلا للاتفاق الذي توصل إليه الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ. مع نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، خلال اجتماعهما مساء الثلاثاء فاتح فبراير 2022. والذي تدارس فيه الطرفان سبل تطوير شراكات النادي الأخضر مع مختلف القطاعات والمؤسسات العمومية في المدينة.

وتهدف هذه الاتفاقية الى تحديد شروط التعاون والدعم والمساهمة في تطوير بنية فريق الرجاء الادارية والتقنية وتنمية موارده المالية والبشرية، حتى يتمكن من تشريف كرة القدم الوطنية والبيضاوية في كافة المحافل والمنافسات الرياضية.

ومن أهم النقاط التي تضمنتها هذه الاتفاقية، هي رفع قيمة الدعم المالي السنوي من جماعة الدارالبيضاء إلى فريق الرجاء، ابتداء من سنة 2022 والى غاية سنة 2027.

وضاعف مجلس جماعة الدارالبيضاء قيمة الدعم المالي السنوي للفريق الأخضر، ليصل إلى خمسة ملايين درهم (500 مليون سنتيم سنويا). عوض مليوني درهم (200 مليون سنتيم سنويا)، يخصص منها مليون درهم لدعم وتطوير مدرسة كرة القدم التابعة للنادي.