تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سوق الأربعاء الغرب بتنسيق ميداني مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة. منتصف نهار يوم الثلاثاء 07 فبراير الجاري. من توقيف ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة، و هم شقيقتان و خالهما. وذلك للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل العمد مع إخفاء معالم الجريمة. و التي كان ضحيتها شقيقهم القاصر البالغ من العمر خمس سنوات.

و كانت مصالح الشرطة في سوق الأربعاء الغرب، قد باشرت يوم الجمعة المنصرم إجراءات معاينة جثة الضحية. بعد العثور عليها بمنطقة خلاء بالقرب من “دوار أولاد بن السبع”. و ذلك بعدما كان يجري البحث عنه لفائدة العائلة بعد التصريح باختفائه في ظروف غامضة. إثر مشاركته رفقة أفراد من أسرته في حفل زفاف بالمنطقة، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

و قد مكنت الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية المنجزة على العينات والآثار المرفوعة من مسرح الجريمة. من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في تعريض الضحية للقتل العمد. و هو خال الضحية الذي يبلغ من العمر 22 سنة. كما تم إيقاف شقيقتي الضحية البالغتين من العمر 17 و 20 سنة، للاشتباه في تورطهما في التخلص من الجثة وإخفاء معالم الجريمة.

و تعكف إجراءات البحث الميداني حاليا على تحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة. و الكشف عن جميع ظروفها و ملابساتها. مع الإشارة أن الخبرات الطبية المنجزة أظهرت عدم تعرض الضحية لأي اعتداء جنسي