تمكنت عناصر الشرطة القضائية لدى الأمن الإقليمي في مدينة الجديدة يوم أمس الأحد من اعتقال أحد الملثمين و المشتبه فيهم بالاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على مقاول وسلبه مبلغ مالي ضخم.  في انتظار اعتقال باقي المتورطين في هذه العملية الاجرامية التي أصبحت تحظى بمتابعة الرأي العام المحلي والوطني.

وكان ثلاثة مشتبه فيهم ملثمون قاموا بحر الأسبوع الماضي، بسرقة الضحية وسلبه حقيبة تضم مبلغا ماليا قدره 70 مليون سنتيم وشيكات بنكية تصل قيمتها حوالي 20 مليون سنتيم.

وتربص المشتبه فيهم بالضحية أمام منزله بحي السلام بالجديدة حيث كان يهم بركوب سيارته. والتوجه صوب مدينة الدار البيضاء لقضاء أغراض تجارية.

وأحاط المشتبه فيهم بالضحية وحاولوا سلبه الحقيبة المالية. ولما قام بصدهم أقدموا على بقر بطنه بسكين من الحجم الكبير، وسرقوا أمواله ولاذوا بالفرار في اتجاه مجهول عبر سيارة. تاركين الضحية مضرجا في دمائه بالمكان مسرح الاعتداء.

واستنفر هذا الحادث مختلف الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى حي السلام حيث باشرت عناصر الأمن لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية تحقيقاتها الميدانية لفك لغز هذه الجريمة، فيما تم نقل الضحية إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات الضرورية.

 

عن AHDATH.INFO