حزب الحب العالمي يغير اسمه إلى حزب المسيرة الديمقراطي الأخضر

اقترحت اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الحب العالمي Green_Love 19. تغيير اسم الحزب إلى حزب المسيرة الديمقراطي الأخضر .Green Democratic March Party.

و أوضح بلاغ للجنة التحضيرية للحزب توصلت جريدة المغرب 35، بنسخة منه. أن “الاسم لن يمس في شيء جوهر الفلسفة السياسية للحب الايكولوجي للحزب. بل سيعمل على ربط الفلسفة الكونية للحزب بالواقع السياسي المغربي الذي نعتبر أنه مرهون برهانين استراتيجيين. و هما: قضية الصحراء المغربية و بناء الديمقراطية و المؤسسات و دولة الحق و القانون و تحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات”.

و أشار بلاغ اللجنة التحضيرية للحزب إلى أنه “وهو يخلد الذكرى السنوية الرابعة لانطلاق مبادرته. إلى تجديد انتمائه لهوية حركة الخضر الوطنية و العالمية باعتباره جزء لا يتجزأ منها. و فاعلا مستقبليا ضمن الأممية الخضراء العالمية Global Green.

و لفت البلاغ، إلى أن إقدام اللجنة التحضيرية لحزب المسيرة الديمقراطي الأخضر، على تغيير الاسم جاء وعيا منه بأهمية الإنصات لمجموع الأصوات التي تعاطفت معه بكل حب و تقدير و تفهمت فلسفته السياسية في الحب من خلال إبداعنا لمفهوم الحب الإيكولوجي كبديل سياسي عالمي، و تطويرا لنضال الخضر العالميين، قد استجاب لعديد النداءات التي كانت تدعو إلى تغيير اسم الحزب تفاديا لكل لبس في الفهم و التواصل السياسي مع الجماهير.