الركراكي.. مفاجآت الجولة الأولى بتعادل كل من مصر والجزائر وضعتنا في الصورة

 

أفصح مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، عن أمله في تحقيق النخبة الوطنية الانتصار أمام تنزانيا غدًا الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة أمم إفريقيا. مشيرا بالقول “لحسن الحظ أننا تابعنا ما حدث. مفاجآت من العيار الثقيل، فتعادل موزمبيق مع مصر، وأنغولا ضد الجزائر، وضعنا في الصورة”.

وقال الركراكي، في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء: “أعلم تمامًا ما يمثله الفوز في أول مباراة؛ حيث ستكون الحافز للذهاب بعيدًا في بقية المشوار. لديَّ الثقة في اللاعبين، وأنهم سيبلون البلاء الحسن، ويحققون المطلوب”.

وأضاف “لحسن الحظ أننا تابعنا ما حدث. مفاجآت من العيار الثقيل، فتعادل موزمبيق مع مصر، وأنغولا ضد الجزائر، وضعنا في الصورة”.

وأوضح “قبل البطولة ألمحت للصعوبات التي سيصادفها الكبار والمرشحون على الورق، وهذا ما حدث. وضعنا في الاعتبار هذا المعطى، وأتمنى ألا نكرر انطلاقتهما. هذه المباراة مختلفة تمامًا عن تلك التي خضناها أمام تزانيا قبل شهر في تصفيات المونديال”.

وعن التشكيلة المرتقبة قال الركراكي: “لن تكون هنالك تغييرات. المجال لا يسع لذلك تدربنا لأسبوعين. مزراوي لن يلعب، وعدلي أشكره على تضحياته وإيثاره بتجاوز أحزانه ليكون معنا، ولن تكون مفاجآت في التشكيلةالمعروفة من الجماهير”.