الركراكي..الحرارة والرطوبة ليسا مبررين والفريق الوطني سيلعب بإمكانياته

 

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، جاهزية المنتخب الوطني المغربي واستعداده لمواجهة منتخب الكونغو الديمقرطية رغم الحرارة والرطوبة المرتفعتين في مباراة يوم غد الأحد 21 يناير الجاري، ضمن الجولة الثانية من مرحلة مجموعات كأس أمم أفريقيا.

وردا على سؤال حول تأثير توقيت المباراة على أداء اللاعبين في ظل الحرارة المرتفعة والرطوبة، خلال ندوة صجفية عقدها اليوم السبت، قال الركراكي إن التوقيت والطقس ليسا بمبررين، مشددا على ان الفريق الوطني سيلعب بإمكانياته.

واستدرك قائلا :” صحيح الجو سيكون صعبا للغاية على مستوى الحرارة والرطوبة وفي توقيت غير مناسب. ولكن هذا غير مبرر نحن في كامل الجاهزية لكي نلعب بأسلوبنا وحتى ارضية الميدان هي جيدة “.

وأكد أن المنتخب الوطني المغربي سيدخل مباراته أمام نظيره الكونغو الديمقراطية بهدف البحث عن التأهل إلى الدور الثاني، ولو أن المباراة ستجرى في ظروف مناخية صعبة.

وأضاف الركراكي: “علينا نسيان المباراة الماضية في هذه المنافسة الصعبة، لأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، قدمنا مستوى جيدا، ويجب أن نؤكد ذلك في مباراة الغد، ولو أن الخصم قوي أيضا ويتطلع، هو الآخر، إلى التأهل، ما يهمنا نحن هو التأهل إلى الدور الثاني، ولو أن الظروف المناخية صعبة، ويجب علينا أن نحترم الخصم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.