توقيف البدراوي وكريمين ومثولهما غدا الثلاثاء أمام انظار استئنافية البيضاء

تم اليوم الاثنين استدعاء عبد العزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء البيضاوي السابق. للمثول أمام عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، إلى جانب البرلماني السابق محمد كريمين.

وحسب ما ذكرته مصادر للموقع فإنه من المنتظر ان تتم إحالة البدراوي صاحب شركة أوزون للنظافة. يوم غد الثلاثاء، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وتجدر الإشارة إلى أن البدراوي يتابع في القضية التي سبق للنيابة العامة التحقيق فيها. والمتعلقة أساسا بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة.

وأضافت مصادرنا أن المصالح الأمنية بالدار البيضاء، أوقفت اليوم الاثنين 05 يناير الجاري، البرلماني السابق عن حزب الإستقلال؛ محمد كريمين، على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية بـ”الإختلاس والإساءة في استعمال السلطة وعدد من التهم الموجه إليه خلال توليه منصب رئيس بلدية بوزنيقة”.

وتم توقيف البرلماني السابق تم من داخل غرفته في مصحة الشيخ زايد بالرباط، حيث كان يرقد بعد توصله باستدعاء للحضور أمام المصالح الأمنية، ليتم اقتياده صوب مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، للتحقيق معه قبل أن يتم تقديمه غد الثلاثاء على أنظار الوكيل العام باستئنافية البيضاء.