السجن الموقوف التنفيذ والغرافة على اليوتوبر أشرف بلمودن 

 

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا، اليوم الخميس، حكما في حق الصحافي أشرف بلمودن بـ3 أشهر موقوفة التنفيذ.

ويأتي هذا الحكم على خلفية نشر بالمودن مقطع فيديو يتحدث فيه عن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري وعلاقته بملف بارون المخدرات “إسكوبار الصحراء”.

وتابعت النيابة العامة بلمودن بتهمة “نشر بيانات وادعاءات كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون دليل ملموس قصد التشهير”.  حيث تمت إدانته بعد الشكاية التي تقدم بها نادي الوداد الرياضي ضده.

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا، بإدانة الصحافي واليوتوبر أشرف بلمودن، ب3 أشهر موقوفة التنفيذ، في قضية نشره فيديو يتعلق بسعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، وعلاقته ببارون المخدرات “إسكوبار الصحراء”.

وسبق لأشرف بلمودن، أن نشر شريط فيديو يوجه فيه اتهامات إلى سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، بالحصول على مبلغ 3 مليار سنتيم كان قد منحها إمبراطور المخدرات “مالي” لفريق الوداد بحكم أنه من محبي الفريق.

وأضاف بلمودن في شريط الفيديو، أن الناصري استولى على المبلغ المالي واستعمله في قضاء مصالحه الشخصية، وهو ما دفع إدارة فريق الوداد إلى تقديم شكوى أمام القضاء، لتتم مباشرة التحقيق في النازلة، قبل أن تعقد جلسات المحاكمة في الموضوع