سيدي بنور..  القبض على “بيدو.فيل” بتهمة اختطاف طفل واغتصا.به

قامت المصالح الأمنية بسيدي بنور ، يوم أمس الاربعاء 8 ماي الجاري، بالقبض شخص ” بيدوفيل “ مبحوث عنه، في قضية تتعلق باختطاف طفل تتحدر أسرته من خميس الزمامرة.

وأوضحت مصادر متطابقة أنه تم اليوم الخميس تسليم “البيدوفيل”  الموقوف إلى مصالح الدرك الملكي بالزمامرة للاختصاص المكاني ، لإجراء التحقيقات وتقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة ، حيت ان المتهم ذو سوابق عدلية منها حادث مشابه تمت إدانته فيه بخطف و اغتصاب اطفال.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإقليم سيدي بنور، وفقا لذات المصادر قد أصدر مذكرة بحث وطنية في حق المتهم باختطاف واحتجاز طفل لمدة أسبوع داخل ” كوخ ” بخلاء ومارس عليه التعذيب الجسدي والنفسي واعتداءات جنسية متكررة، وتعريضه لجروح في أنحاء من جسده .

وأشارت المصادر ذاتها الى ان الوكيل العام باستئنافية الجديدة بعد اطلاعه على النازلة،  أعطى تعليمات صارمة وواضحة بإنجاز خبرة طبية لكشف كل الاعتداءات التي تعرض لها الطفل وهو ماتم فعلا ليلة امس 7 من ماي بمستشفى محمد الخامس بالجديدة بعد مرافقة الطفل من طرف الدرك الملكي بحضور والديه.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من الجمعيات والمنظمات الحقوقية دخلت على خط القضية لمؤازرة الطفل والأبوين، في حين ان هناك تخوف من يكون ” بيدوفيل ” قد ارتكب جرائم مماثلة على أطفال اخرين ، وهذا ما ستكشف عنه التحقيقات في النازلة