ممثلة إباحية تعترف لهيئة محكمة مانهاتن بممارستها الجنس مع دونالد ترامب
أدلت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز بشهادتها في المحاكمة الجنائية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اول أمس الثلاثاء قائلة إنه مارس الجنس معها في جناحه بأحد الفنادق سنة 2006.
وجلست دانييلز، وفقا لوسائل إعلامية دولية، على مقعد الشهود على يسار هيئة المحلّفين في مواجهة ترامب في قاعة المحكمة المزدحمة في مانهاتن. حيث بدت متوترة بعض الشيء، وهي تروي ما حدث سنة 2006 عندما التقت بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على هامش منافسة للغولف.
وصرحت دانييلز البالغة من العمر 45 عاما، بأنها التقت ترامب في بطولة للغولف عند بحيرة تاهو. وكان ترامب قطب العقارات في نيويورك في ذلك الوقت يقدم برنامج تلفزيون الواقع الشهير (ذا أبرينتايس).
وأضافت دانييلز بأنها “غابت عن الوعي” بعد أن منعها ترامب من مغادرة الغرفة، رغم أنها لم تتعاطَ أي مخدرات أوكحوليات. وأضافت أنها استيقظت على السرير وكانت بدون ملابس.
وتابعت نجمة الإباحية السابقة في المحكمة وهي تصف ممارسة الجنس مع ترامب قائلة “كنت أحدق في السقف ولم أعرف كيف وصلت إلى هناك، كنت أحاول التفكير في أي شيء آخر غير ما كان يحدث”.

لم أقل أي شيء على الإطلاق

وقالت دانييلز -واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد إنها مارست الجنس مع ترامب عام 2006 وأنه اشترى صمتهما في انتخابات 2016 بـ130 ألف دولار. مشيرة إلى أنها لم تطلب من ترامب التوقف. : “لم أقل أي شيء على الإطلاق” وذكرت أنها غادرت غرفة الفندق بسرعة بعد ذلك.
ولم يصدر أي رد فعل من ترامب، الذي تولى رئاسة الولايات المتحدة في الفترة من 2017 إلى 2021 والمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية هذا العام، وهو يتابع شهادتها.
ونفى ترامب ممارسة الجنس مع دانييلز، وقال فريق الدفاع عنه إنها كانت تسعى للحصول على دور في برنامج (ذا أبرينتايس). وأدى اللقاء المزعوم في النهاية إلى محاكمة جنائية لترامب، وهي الأولى لرئيس أمريكي سابق.
ويواجه ترامب البالغ من العمر 77 عاما تهما تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتستر على دفع مبلغ 130 ألف دولار لدانييلز لشراء صمتها خلال انتخابات عام 2016. ودفع السياسي الجمهوري ببراءته وقال إن المحاكمة هي محاولة لعرقلة محاولته العودة للبيت الأبيض خلال الانتخابات التي سينافس فيها الرئيس الديمقراطي جو بايدن في الخامس من نوفمبر  2024.