يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعا، في مدينة الدار البيضاء. صباح الاثنين 30 ماي 2022، انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن مكتبه التنفيذي، برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي. سيعقد اجتماعا، صباح الاثنين 30 ماي، على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد الرياضي، المرتقبة في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامن مساء في اليوم نفسه.

http://

واستنادا إلى الاتحاد الإفريقي، فإن هذا الاجتماع، سيخصص لمناقشة مجموعة من المواضيع. على غرار استعدادات المغرب لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للسيدات، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الثاني والـ23 يوليوز 2022.

ومن المرتقب أن يحل الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي بالمغرب. زوال اليوم الأحد 29 ماي 2022.

يشار أن وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عاد للتأكيد على أن الأهلي المصري مرشح للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، أكثر من فريقه، خلال المباراة النهائية بين الفريقين، مساء الاثنين 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال وليد الركراكي، إن فريقه الوداد الرياضي سيواجه، في نهائي أبطال إفريقيا، الفريق الأكثر تتويجا في القارة الإفريقية، والذي تمكن من الوصول إلى النهائي للمرة الثالثة على التوالي، ومتعود على الفوز بلقب دوري الأبطال، وبالتالي، يقول المدرب الودادي، “لسنا مرشحين للفوز، لكن لدينا أمل خلق المفاجأة”.

ورغم أن الأهلي المرشح الأول للفوز باللقب، إلا أن الحظوظ متساوية بين الفريقين، بنسبة 50 في المائة لكل فريق، حسب وليد الركراكي، مشيرا إلى أن الفريقين وقعا على مسار جيد قبل الوصول إلى المباراة النهائية.